طلبات
كيف يمكنني تصفح أو العثور على منتج؟
يمكنك العثور على المنتجات على موقعنا بثلاث طرق سهلة:
-
استخدم حقل البحث
يمكنك البحث عن منتج في جميع أنحاء الموقع الإلكتروني باستخدام الكلمات المفتاحية في شريط البحث بالصفحة الرئيسية والصفحات الأخرى. تتضمن هذه الكلمات اسم العلامة التجارية، أو اسم المنتج، أو نوعه، بالإضافة إلى تفاصيل مثل اللون، أو المقاس، أو غيرها من الخصائص.
-
اختر فئة
يمكنك أيضًا تضييق نطاق البحث إلى نوع معين من المنتجات بالتنقل بين فئات وفئات فرعية محددة. ستجد فئات منتجاتنا الرئيسية أعلى الشاشة في جميع أنحاء الموقع.
-
تحديد المرشحات والفرز
عندما تصل إلى قائمة معينة من المنتجات، يمكنك تضييق نطاق بحثك بشكل أكبر عن طريق تحديد عوامل التصفية مثل السعر والعلامة التجارية وحجم المنتج واللون والمزيد.
كيف أقوم بتقديم الطلب؟
هل وجدت المنتج الذي تريده؟ اتبع هذه الخطوات السهلة لتقديم طلبك:
-
حدد عدد وحدات المنتج التي ترغب بطلبها بإدخال رقم في خانة اختيار الكمية. يمكنك أيضًا تعديل الكمية بالضغط على زري الجمع (+) والطرح (-).
-
اختر إضافة إلى السلة . من هنا، يمكنك اختيار متابعة التسوق لإضافة منتجات أخرى إلى طلبك أو مراجعة وإتمام عملية الشراء.
-
إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حساب واتسونز الخاص بك، يمكنك القيام بذلك أثناء إتمام عملية الشراء . أو يمكنك أيضًا تسجيل حساب واتسونز أو إتمام عملية الشراء كضيف.
-
في مرحلة المعلومات، حدد ما إذا كنت ترغب في أن نقوم بالتسليم إلى عنوانك أو تفضل استلام طلبك من متجرنا.
- إذا اخترت التسليم ، تأكد من الإشارة إلى عنوان التسليم الصحيح ورقم الاتصال للتسليم.
- إذا اخترت Click & Collect ، فسيتم اختيار Watsons The View Mall مسبقًا لك.
-
اختر طريقة الدفع المُفضّلة لطلبك، وأدخل المعلومات المطلوبة. راجع المنتج/المنتجات في حقيبتك، وإذا كان كل شيء سليمًا، فاختر "ادفع الآن" .
-
ستظهر لك صفحة تأكيد الطلب أو صفحة الشكر على شاشة جهازك تحتوي على تفاصيل طلبك.
كيف أعرف أنني أكملت طلبي؟
عند وصولك إلى صفحة "شكرًا لك" مع تفاصيل طلبك المُؤكّد، فهذا يعني إتمام طلبك. سنرسل لك أيضًا بريدًا إلكترونيًا ورسالة نصية قصيرة لتأكيد استلامنا لطلبك.
كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟
يمكنك تتبع طلبك من حسابك .
هل يمكنني تعديل طلبي بعد تقديمه؟
للأسف، لن تتمكن من إجراء أي تعديلات على طلبك بعد إتمامه. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام خدمة الإرجاع المجانية لدينا لإرجاع المنتجات غير المرغوب فيها. يُرجى العلم أنه يمكنك إرجاع المنتج/المنتجات خلال 30 يومًا من استلامها.
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
نعم، ولكن فقط إذا كان طلبك لا يزال قيد المعالجة لدينا. لإلغاء طلبك، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني care@watsons.sa . إذا تم تسليم طلبك إلى شريك التوصيل لدينا، فلن تتمكن من إلغائه. يمكنك بدلاً من ذلك الاستفادة من خدمة الإرجاع المجانية لدينا، والتي تمتد إلى 30 يومًا من استلامك للمنتجات.
لماذا تم إلغاء المنتجات في طلبي؟
إذا تم إلغاء بعض منتجاتك، فقد يكون ذلك بسبب نفاذها من المخزون بعد طلبك أو اقتراب تاريخ انتهاء صلاحيتها. لو دفعت عبر الإنترنت، لكنا بدأنا تلقائيًا في استرداد أموال منتجاتك الملغاة.
تم إلغاء طلبي بالكامل، حتى لو لم أبدأ الإلغاء. ماذا حدث؟
ربما يعود ذلك إلى نفاد مخزون منتجك/منتجاتك بسرعة كبيرة. من ناحية أخرى، قد يعود السبب أيضًا إلى عدم تمكننا من التحقق من بيانات الدفع الإلكترونية. في هذه الحالة، كنا سنبدأ تلقائيًا في استرداد أموالك.
كيف يمكنني حفظ المنتجات في قائمة الرغبات الخاصة بي؟
إذا لم تقرر شراء منتج بعد، فلا تقلق. أضف المنتج (المنتجات) إلى قائمة أمنياتك ريثما تُفكّر فيه. مع ذلك، يُرجى العلم أننا سنحفظ قائمة أمنياتك لمدة 30 يومًا فقط، لذا يُرجى مراجعة الصفحة وطلب المنتج قبل ذلك. يمكنك الوصول إلى قائمة أمنياتك بالضغط على رمز القلب في أعلى يمين الصفحة الرئيسية.